سلسلة مطاعم شاروخان العالمية التي تتميز بتقديم المطبخ الهندي وأكثر من مطبخ عالمي في مكان واحد ممزوج بالبار الأوروبي المميز، بالإضافة لأنه يتميز بالفخامة والرقي في كل تفصيلة من تفاصيله.. حرصنا على تقديم الأطباق الهندية والعالمية على أرض المملكة العربية السعودية بطابع حديث وراقي ومع مراعاة المعايير المحلية والعالمية. مع ميلاد أول فرع لمطاعم شاروخان عام ٢٠١٧م في حي قرطبة، حرصنا على التميز والابتكار ،فكانت وجهتنا الفخامة والرفاهية، وتنوع الأصناف سر جاذبية عملائنا الكرام. ومن هنا تضافرت الجهود لنتوسع فكان فرعنا الثاني عام ٢٠٢٢م بحي الربيع، وما زلنا نكتب قصتنا بأيدينا.

أليكشن - النظام الذكي للحملة الانتخابية

filtarsnap

منتديات الغلا

مطاعم شاروخان

اسم الموقع: مطاعم شاروخان

عنوان الموقع: http://www.shahrukhkhan-sa.com

وصف الموقع: سلسلة مطاعم شاروخان العالمية التي تتميز بتقديم المطبخ الهندي وأكثر من مطبخ عالمي في مكان واحد ممزوج بالبار الأوروبي المميز، بالإضافة لأنه يتميز بالفخامة والرقي في كل تفصيلة من تفاصيله.. حرصنا على تقديم الأطباق الهندية والعالمية على أرض المملكة العربية السعودية بطابع حديث وراقي ومع مراعاة المعايير المحلية والعالمية. مع ميلاد أول فرع لمطاعم شاروخان عام ٢٠١٧م في حي قرطبة، حرصنا على التميز والابتكار ،فكانت وجهتنا الفخامة والرفاهية، وتنوع الأصناف سر جاذبية عملائنا الكرام. ومن هنا تضافرت الجهود لنتوسع فكان فرعنا الثاني عام ٢٠٢٢م بحي الربيع، وما زلنا نكتب قصتنا بأيدينا.

كلمات مفتاحية: واجهة الرياض مطاعم وظائف مطاعم اليوم وظائف شاغرة في طرابلس مطاعم وظائف مطاعم في الرياض وظائف مطاعم في عمان وظائف الغردقة مطاعم وظائف مطاعم وفنادق وظائف مطاعم في السعودية ويست ووك مطاعم وظائف المنصورة اليوم مطاعم معدات مطاعم مشيرب مطاعم مول مصر مطاعم مول العرب مطاعم مكة مول مطاعم مجمع العرب مطاعم مروج مطاعم مول الخيران مطاعم مدينتي مطاعم مول عمان مطاعم كم عدد فروع مطاعم مازة في المملكة كراسي مطاعم كراسي مطاعم مستعملة للبيع كورنيش عجمان مطاعم كتارا مطاعم كايرو فيستيفال مطاعم كتارا قطر مطاعم كورنيش الخبر مطاعم كافد مطاعم كابيتال بيزنس بارك مطاعم قائمة الطعام في مطاعم لباني قائمة الطعام في مطاعم ومطابخ مكتوم باخلعة قائمة الطعام في مطاعم ساروجة قائمة الطعام في مطاعم كندة الطائف قائمة الطعام في مطاعم همّاس قائمة الطعام في مطاعم ومطابخ مجلس التراث قائمة الطعام في مطاعم واحة اليمن wahet alyemen قائمة الطعام في مطاعم ومحانذ بن عواض قائمة الطعام في مطاعم ابن مصر قطر مول مطاعم شارع المدينة المنورة مطاعم شغل في مطاعم القاهرة شارع الرينبو مطاعم شغل في مطاعم للبنات شغل في مطاعم كنتاكي شرفات الندى مطاعم شارع البحر شيراتون مطاعم شارع الامير سلطان مطاعم شارع البديع مطاعم شاورما مطاعم مطاعم مطاعم مول مصر مطاعم الشيخ زايد مطاعم مول العرب مطاعم قريبة مني مطاعم اكتوبر مطاعم حدائق الاهرام مطاعم وسط البلد مطاعم المهندسين مطاعم فيصل افضل مطاعم الرياض افضل مطاعم جدة اسماء مطاعم افضل مطاعم الطائف افضل مطاعم الخبر افضل مطاعم البحرين افضل مطاعم مكة اقرب مطاعم من موقعي

إسم صاحب الموقع: شاروخان

الدولة: السعودية

اللغة: عربي

القسم: مواقع أخرى منوعه

الزيارات: 0

التقييم: 0

المقيّمين: 0

تاريخ الإضافة: 9/8/2024

1 2 3 4 5

الموقع في جوجل: الصفحات - مرتبط بالموقع - المحفوظات

مواقع مشابهة