تأسس مكتب أريب الجزيرة للاستشارات الهندسية عام 1425 هـ - 2004 م وبدأ المكتب نشاطه بطموح عال ليكون أحد الصروح الشامخة في مجال العمل المهني الهندسي المحترف بين الشركات الوطنية الطموحة التي تساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية وفق وسائل هندسية محترفه. ويواكب النهضة العمرانية المزدهرة التي تشهدها المملكة بلمسات فريدة متميزة و أهداف طموحة برؤى مستقبلية واقعية تتماشى مع الخطط الإنمائية الوطنية. لذلك بدائنا من اليوم الأول بضم كوادر فنية وهندسية مؤهلة في مجالات الهندسة المعمارية والإنشائية والكهربائية والميكانيكية والتخطيط ونظم المعلومات الجغرافية وغيرها ويستخدم جميع الوسائل والتقنيات و البرامج الحديثة. كما يتعاون المكتب مع نخبة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات المحليين والعالميين في جميع التخصصات عند الحاجة.

مكتب أريب الجزيرة للاستشارات الهندسية | دليل مواقع سناب

أليكشن - النظام الذكي للحملة الانتخابية

filtarsnap

منتديات الغلا

مكتب أريب الجزيرة للاستشارات الهندسية

اسم الموقع: مكتب أريب الجزيرة للاستشارات الهندسية

عنوان الموقع: http://www.ajec.com.sa/

وصف الموقع: تأسس مكتب أريب الجزيرة للاستشارات الهندسية عام 1425 هـ - 2004 م وبدأ المكتب نشاطه بطموح عال ليكون أحد الصروح الشامخة في مجال العمل المهني الهندسي المحترف بين الشركات الوطنية الطموحة التي تساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية وفق وسائل هندسية محترفه. ويواكب النهضة العمرانية المزدهرة التي تشهدها المملكة بلمسات فريدة متميزة و أهداف طموحة برؤى مستقبلية واقعية تتماشى مع الخطط الإنمائية الوطنية. لذلك بدائنا من اليوم الأول بضم كوادر فنية وهندسية مؤهلة في مجالات الهندسة المعمارية والإنشائية والكهربائية والميكانيكية والتخطيط ونظم المعلومات الجغرافية وغيرها ويستخدم جميع الوسائل والتقنيات و البرامج الحديثة. كما يتعاون المكتب مع نخبة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات المحليين والعالميين في جميع التخصصات عند الحاجة.

كلمات مفتاحية: مكتب أريب الجزيرة للاستشارات الهندسية،أريب الجزيرة ،مكتب هندسي ،مكتب استشارات هندسية ، تصميم, تصميم داخلي ،ديكور ، تصميم انشائي ، كروكي مساحي ، أعمال مساحية ،أعمال المساحة ، اصدار رخص بناء ، رخص بناء ، رخص ترميم ، اصدار رخص ترميم ، الاشراف الهندسي ، ديكور منازل ، أمن وسلامة ، سلامة ووقاية من الحريق ، التصميم الانشائي للطرق ، الاشراف الهندسي على البناء

إسم صاحب الموقع: المهندس أحمد حافظ

الدولة: السعودية

اللغة: عربي

القسم: مواقع أخرى منوعه

الزيارات: 101

التقييم: 0

المقيّمين: 0

تاريخ الإضافة: 10/12/2022

1 2 3 4 5

الموقع في جوجل: الصفحات - مرتبط بالموقع - المحفوظات

مواقع مشابهة